"الزراعة" تنهى حملة تحصين الماشية ضد الحمى القلاعية خلال الأسبوع الجارى
2018-10-28 11:21:47
تنهى الإدارة المركزية للطب الوقائى بالهيئة العامة للخدمات البيطرية بوزارة الزراعة، عمل الحملة القومية لتحصين الماشية ضد مرض الحمى القلاعية والوادى المتصدع بداية الأسبوع الجارى والموافق الأول من شهر نوفمبر
وكشف تقرير الخدمات البيطرية، أن اللجان البيطرية تواصل عملها من خلال الحملة القومية لتحصين الماشية ضد مرض الحمى القلاعية والوادى المتصدع فى جميع المحافظات لحين الوصول إلى المستهدف من عمليات تحصين وترقيم وتسجيل الماشية حفاظا على الثروة الحيوانية وزيادة إنتاج اللحوم والألبان.
فيما ناشدت وزارة الزراعة مجددا، جميع المربين بالتعاون مع حملات التحصين للحفاظ على ثرواتهم الحيوانية قبل انتهاء مدة عمل الحملة ، مؤكدة أنه من خلال الإدارة المركزية للطب الوقائية ومديريات الطب البيطرى، تواصل الحملة القومية لتحصين الماشية ضد الحمى القلاعية والوادى المتصدع عملها بجميع قرى المحافظات ومن منزل إلى منزل، وأن هناك عقوبات رادعة للمربيين الممتنعين عن تقديم حيواناتهم للتحصين والترقيم والتسجيل لمواجهة الأمراض الوبائية، واستقبال شكاوى المربيين على الخط الساخن ١٩٥٦١.
الموضوعات المشابهه
الزراعة تخصص أرقاما للإبلاغ عن احتكار الأعلاف
شعبة الثروة الداجنة: انفراجة قريبة فى أسعار
"تحديات البياض في ظل الوضع الراهن"
الصحة» تنشئ مصنع أمصال أنفلونزا الطيور ب12
أكادميون: الاستزراع السمكى منظومة متكاملة وعلى الدولة
«منتجي الدواجن»: ننتج مليار و750 مليون كتكوت
"زراعة المنوفية": الموافقة على ترخيص 103 مزرعة
زهر سوهاج يختتم ندوات عن الأمراض المشتركة
وزير الرى: ملف التحول لنظم الري الحديث
خبير تغذية وقائية يكشف أسباب ارتفاع أسعار
500 جنيه زيادة.. «شعبة الدواجن» تكشف السبب
طبيبة بيطرية تحذر: تناول 50 جرام لحوم





تعليقات
اضف تعليق