الزراعة تنسق مع محافظ الإسكندرية لعلاج أزمة "القزق"
2017-05-28 12:00:28
أكد الدكتور عبد المنعم البنا، وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، أنه يجرى حاليا التنسيق مع الدكتور محمد سلطان، محافظة الإسكندرية، لعلاج أزمة قزق الأنفوشى التابع للشركة المصرية للصيد ومعداته.
وأوضح وزير الزراعة، فى بيان اليوم، أنه يجرى حالياً دراسة إعادة تأجير الأرض المقام عليها القزق للشركة من جديد، والتى تبلغ مساحتها 1609 م2، حيث أنشأت عليها الشركة القزق وورش النجارة، ووحدات لصيانة مراكب الصيد، حيث تخدم قطاع الصيد البحرى بمحافظة الإسكندرية.
وأشار البنا إلى أن ذلك يأتى حرصاً على الحفاظ على استقرار العاملين بالشركة، فى ظل الأوضاع الحرجة التى تعانى منها الشركة، حيث يعتبر ذلك القزق من أهم مصادر الدخل بالنسبة لها.
وطالب وزير الزراعة محافظ الإسكندرية بتشكيل لجنة مالية تضم أعضاء من المحافظة وممثلين من الشركة لمراجعة كامل المديونية الحقيقية على الشركة، للسداد وفق جدول زمنى.
الموضوعات المشابهه
ننشر الخريطة التفصيلية لأضاحى "الزراعة".. 7 قطاعات
اللحوم الداكنة للدواجن يقلل من أمراض القلب
وزير الزراعة: تغير جميع أختام مجازر اللحوم
أهم مصادر تغذية الدواجن المساهمة في نجاح
"حبس الطيور".. انتفاضة برلمانية ضد قرار وزارة
لجان متابعة لتنفيذ خطة الإنذار المبكر لمواجهة
"الزراعة في كل مصر".. أنشطة مديريات الزراعة
الزراعة تعلن استمرار اعمال حملة ترقيم وتسجيل
الزراعة:تحصين 698 ألف رأس ماشية ضد 5
فراخ الوزارة " المهرمنة " !
مجلة الكتاكيت قبل 20 عاما ..........
"الزراعة" تحصن أكثر من 400 ألف رأس





تعليقات
اضف تعليق