الزراعة تكشف عن عدد المستفيدين من المشروع القومي للبتلو
2023-01-03 04:57:19
قال الدكتور طارق سليمان، رئيس قطاع تنمية الثروة الحيوانية والداجنة بوزارة الزراعة، إن المشروع القومي للبتلو بدأ في منتصف 2017 بمبلغ مخصص يقدر بـ100 مليون جنيه، وأن إجمالي ما تم ضخه في المشروع تخطى الـ7 مليارات و355 مليون جنيه.
وأضاف "سليمان" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "8 الصبح" المذاع عبر فضائية "دي ام سي"، أنه يستفاد من المشروع حوالي 41 ألفًا و800 مستفيد من شباب الخريجين وصغار المربين والسيدات فى قرى مبادرة حياة كريمة، لتربية وتسمين ما يزيد على 473 ألف رأس من الماشية.
وأوضح أنه من أجل التقديم لهذا المشروع يتم التقدم لأقرب إدارة زراعية أو التواصل مباشرة مع قطاع تنمية الثروة الحيوانية والداجنة، إلى جانب اكثر من 1200 فرع للبنك الزراعي المصري أو أي فرع للبنك الأهلي المصري.
الموضوعات المشابهه
الإفراج عن شحنة تضم 4 آلاف جمل
افتتاح مصنع ميفاك الجزأ الثانى
الزراعة تنهى استعدادات استقبال 3 زرافات أفريقية
تعيين 6200 طبيب بيطرى
دليلك للأدوية البيطرية
وزير الزراعة يفتتح اليوم إدارة بيطرية ويتفقد
في أخطر دراسة علمية لتداول اللقاحات البيطرية
«سلامة الغذاء»: إذن تصدير لمغلفات طبيعية حيوانية
احتجاز مريض بمستشفى «صدر» بني سويف للاشتباه
وزارة الزراعة لـ"إكسترا نيوز": ربع الثروة الحيوانية
بيطري القليوبية: تحصين 85% من المستهدف للتحصين
د ثروت الزينى يوجة رسالة لرئيس الجمهورية





تعليقات
اضف تعليق