الزراعة تضبط 126 طن لحوم ودواجن وأسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمى
2021-08-31 13:46:15
تلقى السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضى والمهندس مصطفى الصياد نائب وزير الزراعة للثروة الحيوانية والثروة السمكية والداجنة، تقريرا من الدكتور عبد الحكيم محمود رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية يتضمن إجمالى ما تم ضبطه من لحوم ودواجن وأسماك ومنتجات غير صالحة للاستخدام الآدمى وذبح خارج المجازر على مستوى الجمهورية خلال شهر أغسطس حيث بلغ إجمالى المضبوطات حوالى 126 طنا و180 كيلو لحوم.
وتتمثل الكميات المضبوطة فى دواجن ولحوم وأسماك مجمدة غير صالحة للاستخدام الآدمي، وبعضها يتم إعادة تصنيعه، حيث تم تحرير 711 محضرا بتلك المخالفات والتحفظ على الكميات المضبوطة، لحين عرضها على النيابة المختصة لاستكمال إجراءاتها.
وأضاف محمود أن ذلك يأتى فى إطار الجهود التى تبذلها وزارة الزراعة من خلال الهيئة العامة للخدمات البيطرية ومديريات الطب البيطرى بالمحافظات فى الرقابة والتفتيش على منافذ وأسواق بيع اللحوم والدواجن والأسماك والمنتجات ذات الأصل الحيوانى من أجل توفير غذاء صحى وآمن حفاظا على حياة المواطنين من الأغذية الفاسدة أو غير صالحة للاستهلاك الآدمي.
الموضوعات المشابهه
الزراعة تعلن تحصين 1.3 مليون طائر ضد
الزراعة التعاقدية وعلاقتها بالتنمية الزراعية المستدامة
“الزراعة” تنفى تهديد فيروس مجهول لمزارع الدواجن
"مستقبل وطن" بالقليوبية ينظم قافلة بيطرية بمركز
رئيس الوزراء: استيراد كميات إضافية من اللحوم
تعرف على أبرز محتويات متحف الطب البيطرى
نائب وزير الزراعة:التنسيق مع محافظ أسوان للنهوض
لزيادة الصادرات.. تحرك حكومي موسع لتذليل عقبات
"ميفاك" تُدشّن أكبر توسع لصناعة اللقاحات البيطرية
«التشيك» تُقيم سياجًا كهربائيًا لإحتواء حمى الخنازير
منتجي الدواجن: استهلاك المواطنين للبيض المخصب غير
مستقبل وطن يشارك بيطري بني سويف في





تعليقات
اضف تعليق