الزراعة تستقبل وفدا رسميا من الاتحاد الأوراسي لمتابعة تصنيع وتداول الأعلاف
2023-08-27 14:49:34
استقبل المركز الإقليمي للأغذية والأعلاف وفدا رسميا من الاتحاد الأوراسى لتفقد إجراءات الرقابة على تصنيع وتداول الأعلاف وخاماتها وإضافاتها، فى إطار اهتمام وزارة الزراعة واستصلاح الأراضى بزيادة الصادرات الزراعية المصرية وفتح اسواق جديدة والارتقاء بالمنتجات المصرية.
قال الدكتور احمد العكازى مدير الإقليمى للأغذية والأعلاف أن زيارة الوفد الروسى والذى يضم خبراء ومسئولين من الطب البيطرى والإنتاج الحيوانى والصحة الحيوانية للاتحاد الأوراسى، خطوة مهمة لمراجعة وتدقيق إجراءات الفحص لكل مدخلات صناعة الأعلاف وإجراءات اعتماد الجهات الرقابية كالمركز الإقليمى للأغذية والأعلاف، بدءا من إجراءات التسجيل للمنتجات المستوردة والمحلية الصنع و سحب العينات بالموانى والمنافذ الجمركية والتحليل الكيماوى و اجراءات الرصد و التتبع وتحليل المخاطر والرقابة الداخلية على مصانع الاعلاف. و قد زار الوفد بعض المعامل ومنها معمل التكنولوجيا الحيوية وعاينوا خطوات العمل منذ استلام العينات حتى اصدار الشهادات و ارشفة النتائج بقواعد البيانات .
الجدير بالذكر أن الاتحاد الاوراسى هو كيان اقتصادى وسياسى يضم عدد من الدول الاوربية والاسيوية مثل روسيا وكازاخستان وروسيا البيضاء وغيرهم.
الموضوعات المشابهه
أحمد شيحة: لسنا ضد صناعة الدواجن وقرار
حياة كريمة فى قنا.. إنشاء وحدة بيطرية
وزير الزراعة: صادراتنا تجاوزت 10.6 مليار دولار..
منتجو الدواجن: نستهدف في 2030 الوصول لإنتاج
«الزراعة»: لدينا القدرة على تصدير الفائض من
زراعة القليوبية: 250 مليون و722 ألف جنيه
التموين تتعاقد على شراء 50 ألف طن
تحصين 3.9 مليون رأس ماشية ضد مرض
نصائح لمربي الدواجن خلال موجة الطقس السيء
معهد التخطيط يؤكد ضرورة توظيف التكنولوجيا فى
الزراعة تستعرض جهودها للحد من تأثير "كورونا"
«بيطرى» الغربية والشرقية يواصل التصدى للأوبئة





تعليقات
اضف تعليق