الدواجن البيضا تسجل انخفاضا لليوم الثالث على التوالى والكيلو بـ14 جنيها
2015-09-09 00:00:00
نخفضت أسعار الدواجن البيضاء، لليوم الثالث على التوالى وفقًا لتصريحات على الدهراوى، عضو بورصة الدواجن فى المنصورة، حيث انخفض سعر الدواجن البيضاء "50 قرشا" اليوم لتباع بـ 14 جنيها للكيلو بدلا من 14.50 جنيها للكيلو الواحد. وتوقع على الدهراوى، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، ان تشهد أسعار الدواجن ارتفاعا نتيجة نقص المعروض وزيادة الطلب عليها خلال الفترة المقبلة. واستقر سعر اللحم الأحمر "ساسو" عند 16 جنيهاً بالمزارع، كما استقرت أسعار الكتكوت عند "جنيهين"، واستقر "كتكوت "ساسو" عند "جنيهين" أيضاً.
الموضوعات المشابهه
سعر الدواجن اليوم السبت 16-12-2017
مجلس تنفيذى محافظة القاهرة يناقش منظومة النظافة
موازنات الزراعة والرى والطب البيطرى أمام "زراعة
سقوط الرحم في الدجاج Prolapse of
"الزراعة": ننتج 679 مليون جرعة لمواجهة أمراض
مجدى البشرى مديرا عاما لأمات مصر
القبض على أمين عهدة مجمع استهلاكى بعد
ضبط 98 كيلو لحوم منتهية الصلاحية داخل
وزير الزراعة يكشف عن تطوير 205 مراكز
ارتفاع أسعار الفراخ في بورصة الدواجن
تحدد 3 محاور لمواجهة الأمراض الوبائية
إقامة أكبر محمية بحرية في العالم بالقطب





تعليقات
اضف تعليق