الإفراج عن 3500 رأس إبل حية واردة من السودان بعد ثبوت خلوها من الأمراض
2017-01-15 00:00:00
أفرجت سلطات الحجر البيطرى بمدينة أبو سمبل السياحية جنوب محافظة أسوان، اليوم، السبت، عن شحنة تضم حوالى 3500 رأس من الإبل الحية، الواردة من السودان عبر ميناء أرقين البرى، على الحدود المصرية السودانية.
وتم الإفراج عن الشحنة بعد أن تجاوزت مدة الحجر القانونية، وبعد أن أثبتت نتائج سحب العينات من الجمال، خلوها من أى أمراض وبائية أو معدية.
كما تم تسليم شحنة الجمال للوكلاء المصريين عن الموردين السودانيين، تمهيدا لطرحها فى الأسواق والمجمعات الاستهلاكية، بمختلف المحافظات تحت إشراف الجهات المختصة.
الموضوعات المشابهه
البنا يعلن استمرار القوافل البيطرية الإرشادية
ندوة عن« تحديات صناعة أعلاف الدواجن بمصر:
الصحة الحيوانية “OIE” تعلن خلو 37 منشأة
تربية البتلو وتطوير إنتاجه وكيفية إيجاد علف
5 أغسطس.. "محافظ الدقهلية" "ورئيس لجنة الزراعة
وزير الزراعة يعلن افتتاح موسم الصيد فى
تحصين 19 ألف رأس ماشية بالحملة القومية
وزير الزراعة يتفقد عدداً من مزارع الانتاج
"الدجاجة الحائرة".. الحر والبنزين والسولار "حيروا التجار"
رفع حالة الطوارئ بسوهاج بعد وفاة حالة
مدير الطب البيطرى بالجيزة: رفع الطوارئ وإلغاء
وزير الزراعة يعلن الإفراج عن 150 ألف





تعليقات
اضف تعليق