الإصابات البكتيرية والفيروسية بـ الأرانب .. ندوة في معهد صحة الحيوان
2022-06-22 11:36:16
قام معهد بحوث الصحة الحيوانية بتنفيذ قافلة إرشادية للسيدات الريفيات في ادارة المعمورة الزراعية بمحافظة الإسكندرية عن "تربية الأرانب والإصابات البكتيرية والفيروسية التي تصيب الأرانب".
وركزت المحاضرة التى نفذها أخصائيات بمعمل بيطرى الإسكندرية على أهم الامراض التي تصيب الارانب وكيفية التخلص الآمن من مخلفات الأرانب للحفاظ على البيئة.
وشارك فى الورشة جهاز شؤون البيئة الذى أشار إلى كيفية الحفاظ على البيئة واضرار تكرار عملية التحمير من نفس الزيت مرات عديدة والاستفادة منه بدلا من التخلص منه في الصرف مما يسبب اضرار للبيئة وفى نهاية الورشة تم مناقشة السيدات والأجابة على أستفساراتهم فى أحتياجات الأراني الغذائية وكيفية تغذيتهم غذاءً صحياً .
يأتي ذلك بناء على تكليفات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي بالمشاركة الفعالة فى برامج رفع كفاءة المرأة الريفية وتنمية المجتمع الريفى وخاصة القرى الاكثر أحتياجا وبدعم من الدكتور محمد سليمان رئيس مركز البحوث الزراعية.
الموضوعات المشابهه
أستاذ زراعة لـ"إكسترا نيوز": إنتاج 12 مليون
وزير الزراعة يشارك فى القمة العالمية للأمن
فرص هائلة للإستثمار الداجنى والتصدير للسوق
"شركة كايرو ثري ايه للدواجن" توقع بروتوكولا
مصر تشارك فى تننظيم المؤتمر والمعرض الدولى
وزير الزراعة للبرلمان: مصر الأولى إفريقيا والسابعة
الزراعة تكلف بإجراءات جديدة لحماية الماشية والدواجن
وزيرا الزراعة والبيئة ومحافظ جنوب سيناء يبحثون
تحصين 25583 رأس ماشية بالغربية ضد الحمى
مجلس الوزراء: إجراءات سريعة لتوفير النقد الأجنبى
"الثروة الداجنة" تطالب البرلمان بتنفيذ خطة نقل
توزيع 500 كرتونة دجاج سعر الواحدة 40





تعليقات
اضف تعليق