الأمن العام: ضبط 546 طن أعلاف وأسمدة داخل مخزنين بقصد الاحتكار
2024-02-05 11:51:33
تمكن قطاع الأمن العام تحت إشراف اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية، بالإشتراك مع مديرية أمن المنيا من ضبط المسئول عن مخزنين "غير مرخصَين" بدائرة مركز شرطة ملوى، لتخزين أعلاف وأسمدة واخفائها بقصد احتكارها.
وعثر بداخلهما على حوالى 546,500 طن أعلاف حيوانية وأسمدة زراعية بقصد حجبها عن التداول لتحقيق أرباح غير مشروعة.
وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.
الموضوعات المشابهه
وزير الزراعة: نتابع ملف أسعار الأعلاف بالتنسيق
صور.. نائب وزير الزراعة ومحافظ البحيرة يفتتحان
وزير الزراعة: لأول مرة يتم خلال أسبوع
محافظ الإسكندرية: لدينا 20 مركزا للكشف على
المملكة من أعلى دول العالم استهلاكاً للدجاج
ضبط 1705 دواء بيطري منتهى الصلاحية و4
شعبة الدواجن تحذر: إذا لم نتحرك سريعًا
الطاقة وصناعة الدواجن
"حول أسس التغذية الاقتصادية".. الدكتور محمد بكر
أسعار الدواجن تواصل استقرارها في الأسواق اليوم
رسائل وزير التموين للمواطنين: جميع السلع متوفرة
الثورة الجديدة في عالم انزيمات الفيتيز الجيل





تعليقات
اضف تعليق