افتتاح أكبر مزرعة سمكية فى الشرق الأوسط بكفر الشيخ أغسطس المقبل
2016-05-14 00:00:00
أعلن اللواء طارق عيسى المدير التنفيذى لمشروعات الخدمة الوطنية لمنطقة الدلتا، عن افتتاح أكبر مزرعة سمكية فى الشرق الأوسط والتى تقع فى بركة غليون شمال محافظة كفر الشيخ أغسطس المقبل.
وقال المدير التنفيذى - إن المزرعة السمكية تقع على مساحة 2719 فدانا وسيتم استزراعها بأسماك الجمبري والبوري والبلطي.
وأضاف أن الأسماك والجمبري ستتغذى بالمياه المالحة عن طريق محطة رفع تضخ المياه من البحر الأبيض المتوسط إلى الترع التي بدورها توزعها على الأحواض السمكية التي تشمل 500 حوض جمبري و2100 حوض سمك ويبلغ طول الحوض 140 مترا وعرضه 40 مترا، مشيرا إلى أن المشروع تنفذه الشركة الوطنية بميزانية تبلغ ملياري جنيه، ويشمل محطة عملاقة لرفع المياه من البحر المتوسط ومحطة رفع للصرف الزراعى بنسبة 20% بجانب محطة كهرباء عملاقة تنفذها شركة السويدي.
الموضوعات المشابهه
ومازالت وفود من أنحاء العالم تتوافد على
أسعار الدواجن في الأسواق اليوم الأربعاء 28-2-2018
بيطري الغربية" ينظم قافلة للكشف على 26
"الزراعة " تواصل تنفيذ حملة " الترقيم
ماذا يحتاج الجهاز المناعي للدواجن أن نقدم
تطوير بحيرة مريوط تنفيذا لتوجيهات الرئيس السيسى
اتحاد منتجي الدواجن: 60% من العاملين
الزراعة تشن حملات مرورية على مجازر اللحوم
طبيب بيطري يوضح ..كيفية معرفة الفراخ المحقونة
"بيطرى الغربية" يوصى بفحص الدواجن والأسماك عند
للمساهمة في حل أزمة أعلاف الدواجن.. التموين
رصد حالات إصابة بأنفلونزا الطيور فى مزرعتى





تعليقات
اضف تعليق