إكسترا نيوز تعرض تقريرا حول مصانع أعلاف كفر الشيخ
2022-09-24 05:15:48
عرضت قناة "إكسترا نيوز"، تقريرا تليفزيونا حول مصانع أعلاف كفر الشيخ، وقال التقرير إن مصانع أعلاف كفر الشيخ هى مجموعة مصانع جديدة أنشأتها الدولة حول بحيرة غليون فى ديسمبر 2017 لتلبية احتياجات الثروة السمكية.
وأضاف التقرير أن مصانع الأعلاف تضم مصنعين لإنتاج الأعلاف بمواصفات عالمية، موضحا أن المصنع الأول لصناعة علف الأسماك ويعمل بطاقة إنتاجية 120 ألف طن سنويا، والمصنع الثانى لصناعة أعلاف الجمبرى بطاقة إنتاجية 60 ألف طن سنويا.
وأشار التقرير إلى أن الأجهزة المستخدمة فى المصانع تعد أحدث المعدات التكنولوجية لإنتاج الأعلاف الآمنة، كما أن بناء المصانع تم بأيدى مصرية تحت إشراف خبراء صينيين لضمان منتجات تنافس فى الأسواق العالمية.
الموضوعات المشابهه
مجلة جامعة القاهرة الدولية للعلوم وللطب البيطرى
الزراعة تصدر قراراً ينظم صناعة الأرانب لتسهيل
برنامج تشخيص ووقاية لكل مزرعة على حدة
مدير بيطرى الأقصر: حملات توعية مكثفة لمربي
د خالد جعفر نائبا لرئيس جامعة السادات
بيطري الشرقية يحصن 346 رأس ماشية بأسواق
الزراعة: حملات تفتيشية يومية بمنافذ بيع اللحوم
حقيقة تفشى فيروس الجلد العقدى بين المواشى
كوريا الجنوبية تسجل حالة إصابة أخرى بإنفلونزا
ما هو الموعد الجديد لمعرض اجرينا القادم
وزارة الزراعة: استثمارات صناعة الدواجن بلغت 100
مساء dmc: الإنتاج الداجني مؤمن خلال شهر





تعليقات
اضف تعليق