إكسترا نيوز تعرض تقريرا حول مصانع أعلاف كفر الشيخ
2022-09-24 05:15:48
عرضت قناة "إكسترا نيوز"، تقريرا تليفزيونا حول مصانع أعلاف كفر الشيخ، وقال التقرير إن مصانع أعلاف كفر الشيخ هى مجموعة مصانع جديدة أنشأتها الدولة حول بحيرة غليون فى ديسمبر 2017 لتلبية احتياجات الثروة السمكية.
وأضاف التقرير أن مصانع الأعلاف تضم مصنعين لإنتاج الأعلاف بمواصفات عالمية، موضحا أن المصنع الأول لصناعة علف الأسماك ويعمل بطاقة إنتاجية 120 ألف طن سنويا، والمصنع الثانى لصناعة أعلاف الجمبرى بطاقة إنتاجية 60 ألف طن سنويا.
وأشار التقرير إلى أن الأجهزة المستخدمة فى المصانع تعد أحدث المعدات التكنولوجية لإنتاج الأعلاف الآمنة، كما أن بناء المصانع تم بأيدى مصرية تحت إشراف خبراء صينيين لضمان منتجات تنافس فى الأسواق العالمية.
الموضوعات المشابهه
كيفية التغلب على أزمة ارتفاع أسعار إضافات
أسعار الدواجن في الأسواق اليوم السبت 2-12-2017
50 بحث علمى خلال مؤتمر الجمعية المصرية
"الزراعة": صرف 3.2 مليار جنيه لتمويل مشروع
السيطرة على حريق بمزرعة دواجن بالقنطرة غرب
بيطرى شمال سيناء يواصل فعاليات الحملة القومية
جهاز حماية وتنمية البحيرات: لدينا اكتفاء ذاتى
محافظ القليوبية يبحث مع معهد "تناسليات الهرم"
بيطري القليوبية: تحصين 132 ألفا و500 حيوان
وزير الزراعة يتفقد محطة الزهراء للخيول العربية
أحمد شيحة: لسنا ضد صناعة الدواجن وقرار
صور.. نائب وزير الزراعة تشارك فى معرض





تعليقات
اضف تعليق