إعدام 7 آلاف دجاجة فى بؤرة لإنفلونزا الطيور بمزرعة فى الفيوم
2016-03-26 00:00:00
نفذت مديرية الطب البيطرى بمحافظة الفيوم اليوم إعدام 7 آلاف دجاجة، فى مزرعة لتربية الدواجن بقرية التوفيقية، بمركز سنورس، بعدما تبين إصابة عدد من الدواجن بالمزرعة بمرض أنفلونزا الطيور. وكان عدد من الدواجن قد نفقت فى مزرعة بقرية التوفيقية بمركز سنورس، وتم إبلاغ مديرية الطب البيطرى بالمحافظة، وتم أخذ عينة من الدواجن النافقة وإرسالها للمعامل المركزية للتحاليل، حيث جاءت نتيجة العينة إيجابية للفيروس، وتقرر إعدام الدواجن المتواجدة بالمزرعة للقضاء على بؤرة المرض، وتم اليوم إعدام 7 آلاف دجاجة بالمزرعة، كما تم تطهير المنطقة المحيطة بالمزرعة وتحصين الطيور المتواجدة بالقرب من المزرعة.
الموضوعات المشابهه
بعد ارتفاع أسعار الدواجن.. مشروع الـ30 مليون
الزراعة: حملات تفتيشية يومية بمنافذ بيع اللحوم
النواب يكلف وزير الزراعة بحل أزمة أعلاف
البيئة: تشديد الرقابة على أسواق السمك بالاسكندرية
مليون طن بنصف مليار دولار الدولة تواصل
صور.. استعدادا للعيد.. 124 منفذا تفتح أبوابها
الزراعة توافق على صرف 182 قرضا بقيمة
الزراعة": التفتيش على 212 مركز بيع وتداول
الزراعة: حملات مفاجئة على المستفيدين من "قروض
«محرز»: طرح 25 طن أسماك يوميًا بمنافذ
استراتيجية تسويق متكاملة جعلتنا واحدا من أكبر
"الزراعة": تحصين 4.6 مليون رأس ماشية ضد





تعليقات
اضف تعليق