أحمد شيحة: لسنا ضد صناعة الدواجن وقرار الوزراء لم يدرس جيداً
2016-12-04 00:00:00
قال رئيس شعبة المستوردين بغرفة القاهرة التجارية أحمد شيحة إن الادعاءات التي ترددت بعد قرار الحكومة بالغاء الجمارك على الدواجن المستوردة بدخول كميات كبيرة من الدواجن غير صحيح مشيرا إلى أن هذا الكلام كان وسيلة ضغط على رئيس الوزراء.
وأوضح السيد خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "صباحك عندنا" المذاع على قناة "المحور" الاحد 4 نوفمبر ،أننا لسنا ضد صناعة الدواجن ولسنا ضد المزارعين و قرار رئيس الوزراء كانت فلسفة إصداره في الأول هو تعويض ارتفاع سعر الدولار وتاثيره على السوق مشيرا إلى أن هناك عدم وجود رؤية محددة ولا يوجد دراسة للقرار وكان يجب قبل إصدار هذا القرار أن يدرس دراسة متأنية لمنع الشائعات التي ترددت كثيرا وكلها غير صحيحة.
الموضوعات المشابهه
الزراعة: تحصين 3 ملايين 400 ألف رأس
الزراعة: الإفراج عن 135 ألف طن أعلاف
لمواجهة ارتفاع أسعار الأعلاف استخدام
الزراعة: خصصنا نصف مليار دولار لإدخال شحنات
شعبة الدواجن بـ "غرفة القاهرة" تبحث استراتيجيات
24 ألف طن لحوم هندية قبل العيد
بالإنابة عن المحافظ.. "سكرتير مساعد سوهاج" يشهد
نفوق 2000 دجاجة فى إنهيار مزرعة بالمنوفية
بيطري الشرقية يواصل حملات تحصين المواشي ضد
البيئة تدفن أسماك سليفر نافقة على مساحة
شاهد..منى محرز: تحصين 2,1 مليون رأس ماشية
الأرض ترحب بنفاياتها.. باحثة تبتكر آلة تحوّل





تعليقات
اضف تعليق