وحدة بيطرية بسوهاج آيلة للسقوط فوق الموظفين.. ومصدر: الفساد يمنع إزالتها
2016-10-04 00:00:00
حالة متردية من الإهمال ضربت مبنى الوحدة البيطرية، بمدينة أخميم شرق محافظة سوهاج، وصارت آيلة للسقوط في أي وقت بسبب تهالك المبني بالكامل.
واستغاث عدد كبير من المواطنين والعاملين بالوحدة ، بضرورة إزالة المبنى بالكامل، وإنشاء آخر بديل بسبب التصدعات والشروخ التي طالت المبنى وتهدد بسقوطه في كل وقت وحين
وأوضح مصدر بالوحدة المحلية فضَّل عدم ذكر اسمه، أن المبنى صادر بحقه قرار إزالة منذ سنوات، ولكن الروتين والفساد حال بين تنفيذ القرار، مُحملًا المحافظ مسئولية أرواح العاملين به.
الموضوعات المشابهه
كيفية التغلب على أزمة ارتفاع أسعار إضافات
تحصين 483 ألف رأس ماشية ضد
وزير الزراعة: 255 مليون جنيه إجمالى قروض
استراتيجية تسويق متكاملة جعلتنا واحدا من أكبر
الزراعة: استمرار حملات تحصين الماشية والأغنام ضد
الزراعة: ترقيم وتسجيل وتحصين الماشية لمواجهة الأمراض
عالم الدواجن متاحة مجانا اون لاين او
افاق التعاون بين مصر والمجر في مجال
ميت أمينو® (MetAMINO®) أفضل أداء من
وزير التموين: لدينا اكتفاء ذاتى من الدواجن
الدكتور سيد سراج.. رائد تطوير صناعة
“نائب وزير الزراعة” و “محافظ الفيوم” يطلقان





تعليقات
اضف تعليق