وحدة بيطرية بسوهاج آيلة للسقوط فوق الموظفين.. ومصدر: الفساد يمنع إزالتها
2016-10-04 00:00:00
حالة متردية من الإهمال ضربت مبنى الوحدة البيطرية، بمدينة أخميم شرق محافظة سوهاج، وصارت آيلة للسقوط في أي وقت بسبب تهالك المبني بالكامل.
واستغاث عدد كبير من المواطنين والعاملين بالوحدة ، بضرورة إزالة المبنى بالكامل، وإنشاء آخر بديل بسبب التصدعات والشروخ التي طالت المبنى وتهدد بسقوطه في كل وقت وحين
وأوضح مصدر بالوحدة المحلية فضَّل عدم ذكر اسمه، أن المبنى صادر بحقه قرار إزالة منذ سنوات، ولكن الروتين والفساد حال بين تنفيذ القرار، مُحملًا المحافظ مسئولية أرواح العاملين به.
الموضوعات المشابهه
"الخدمات البيطرية" تجهز برنامج التلقيح الصناعى للماشية
ضبط صاحب مزرعة دواجن بحوزته 32 اسطوانة
مشروع البتلو .. هل ينجح فى تخفيض
ارتفاع سعر كرتونة البيض لـ27 جنيها وكيلو
بيطريون يقودون جامعات مصر:
تعرف على عقوبة دخول اللحوم المستوردة دون
بورصة الدواجن تخسر 15 مليار جنيه سنويا..
الزراعة: خصصنا نصف مليار دولار لإدخال شحنات
«بيطري الشرقية» ينظم قافلة مجانية بقرية العراقي
اتحاد الغرف التجارية: «انخفاض سعر الأعلاف» سيؤثر
الحكم علي الدواء وطريقة أستخدامه
الغش فى الأدوية البيطرية يلحقق ضررا بالغا





تعليقات
اضف تعليق