محافظ القليوبية يبحث مع معهد "تناسليات الهرم" تنظيم قوافل بيطرية بالمجان
2019-03-09 11:09:13
استقبل الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، ، الدكتور ابراهيم جاد عبد اللاه مدير معهد بحوث تناسليات الهرم، والدكتور هانى محمد حسن وكيل المعهد، والدكتور محمد نجيب الجارحى باحث بالمعهد، وجاء الاجتماع بحضور الدكتورة أمل العسيلى وكيل وزارة الطب البيطرى بالقليوبية، وذلك لمناقشة أوجه التعاون والمشاركة المجتمعية في تنظيم قوافل بيطرية بالمحافظة بكل المدن والقرى بالمجان للنهوض بهذا القطاع المهم، مشيرا إلي أن القوافل البيطرية تساعد على مكافحة الطفيليات الخارجية وتجريع الحيوانات لمكافحة الطفيليات الداخلية، وكذلك توعية المواطنين بطرق التربية والسليمة للحيوانات والطيور للحفاظ على الثرورة الحيوانية وزيادة إنتاجيتها.
الموضوعات المشابهه
الصناعات الغذائية: الإفراج عن الأعلاف يساهم في
أسعار الدواجن في السوق اليوم الأربعاء 8-6-2022
حنفى يتستر على قرار النخالة ويهدى مطاحن
نائب وزير الزراعة: تطوير عملية إنتاج الأعلاف
قوافل جامعة قناة السويس الطبية تعالج 319
سعر الدواجن اليوم الأحد 10-12-2017 في السوق
انخفاض أسعار الدواجن اليوم السبت 14 مايو
إصابة حيوان "المنك" فى مزرعتين بولاية يوتا
19 منفذا لبيع الأمصال واللقاحات البيطرية بأسعار
"بيطرى بورسعيد": 5 محاور للقضاء على "الحمى
"زراعة البحيرة": مشروع البتلو لم يصل إلى
الزراعة: خريطة إليكترونية لمواجهة الأمراض.. ورفع إحداثيات





تعليقات
اضف تعليق