محافظ القليوبية يبحث مع معهد "تناسليات الهرم" تنظيم قوافل بيطرية بالمجان
2019-03-09 11:09:13
استقبل الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، ، الدكتور ابراهيم جاد عبد اللاه مدير معهد بحوث تناسليات الهرم، والدكتور هانى محمد حسن وكيل المعهد، والدكتور محمد نجيب الجارحى باحث بالمعهد، وجاء الاجتماع بحضور الدكتورة أمل العسيلى وكيل وزارة الطب البيطرى بالقليوبية، وذلك لمناقشة أوجه التعاون والمشاركة المجتمعية في تنظيم قوافل بيطرية بالمحافظة بكل المدن والقرى بالمجان للنهوض بهذا القطاع المهم، مشيرا إلي أن القوافل البيطرية تساعد على مكافحة الطفيليات الخارجية وتجريع الحيوانات لمكافحة الطفيليات الداخلية، وكذلك توعية المواطنين بطرق التربية والسليمة للحيوانات والطيور للحفاظ على الثرورة الحيوانية وزيادة إنتاجيتها.
الموضوعات المشابهه
أسعار الفراخ اليوم.. أسعار الدواجن الخميس 12
تأثير برامج الإضاءة علي دورة صوص التسمين
تحصين 7 ملايين طائر في المزارع و50
وزير الزراعة يقرر إعادة تشكيل لجنة تسجيل
"الزراعة" روشتة لمربى الماشية وعنابر الدواجن لمواجهة
9 إجراءات ساهمت فى تراجع استيراد اللحوم..
بيطري البحر الأحمر يشن حملات استباقية للحفاظ
المحكمة الاقتصادية تؤيد قرارات جهاز حماية المنافسة
وزير الزراعة: طرح الأضاحي بأسعار مخفضة استعداداً
واردات مصر من ذرة الأعلاف تتجاوز 148
تربية الارانب البلدي في المنزل كمشروع ربحي
بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الحمى





تعليقات
اضف تعليق