محافظ أسوان: بدء تنفيذ مشروع مجمع مزارع الدواجن فى بنبان بـ250 مليون جنيه
2022-03-17 10:27:22
أكد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، بدء جنى ثمار التعاون مع هيئة تنمية الصعيد بقيادة اللواء شريف أحمد صالح، من خلال البدء فى تنفيذ أكبر مشروع لمجمع مزارع الدواجن بالظهير الصحراوى لقرية بنبان بمركز دراو على مساحة 100 فدان كمرحلة أولى وبتكلفة تقديرية 250 مليون جنيه وبطاقة 3.6 مليون طائر في العام الواحد، مما يساهم في توفير اللحوم البيضاء للسوق المحلى، مع تصدير كميات أخرى للمحافظات المجاورة.
وأشار إلى أن هذا المشروع الحيوى والذى سيصب فى صالح المستهلك والمواطن الأسوانى يشهد حالياً أعمال الرفع المساحى وجسات التربة تمهيداً لبدء الإنشاءات، وهو الذى يؤكد على جدية الدولة فى تنمية الصعيد.
وأشاد أشرف عطية بالدور التنموية لهيئة تنمية الصعيد والعمل على تنفيذ توجيهات القيادة السياسية والحكومة بضخ استثمارات في مشروعات كثيفة العمالة تستهدف توفير فرص عمل حقيقية مباشرة وغير مباشرة، وهو الذى يتم على أرض الواقع من خلال الشراكة فى العديد من المشروعات الجارية من أبرزها محطات شتلات القصب بكوم أمبو ووادى الصعايدة بإدفو وغيرها من المشروعات الأخرى.
وأوضح، أننا نسعى مع هيئة تنمية الصعيد فى إقامة مشروعات استثمارية مثل المنطقة اللوجستية بكركر ومدينة الجرانيت والرخام بامتداد العلاقى، بجانب مشروعات تدوير القمامة والاستصلاح الزراع
الموضوعات المشابهه
فيديو وصور.. "الزراعة" تعلن وصول أول دفعات
أسعار الدواجن في مصر اليوم الإثنين 26-2-2018
توقيع أول شراكة مصرية موريتانية لصيد وتصنيع
الأعلاف المحببة و الأعلاف الناعمة فى تغذية
"بيطرى كفرالشيخ" تواصل حملات التحصين ضد أنفلونزا
رئيس برلمانية الوفد بالشيوخ يوضح لـ«هواها بيطري»
بيزنس «الحيوانات المفترسة».. تجارة بين «أنياب الكبار»
مشاركة معمل الرقابة على المستحضرات البيطرية في
محافظ الشرقية: نستعد لمواجهة ظاهرة حرق قش
تحصين 92863 رأس ماشية من الحمى القلاعية
إستراتيجيات إدارة المبيعات في وقت الحروب والأزمات:
الزراعة: 3 جهات تتابع المستفيدين من مشروع





تعليقات
اضف تعليق