ضبط 666 سلعة غذائية ولحوم وأسماك فاسدة بأسيوط
2016-08-18 00:00:00
تمكنت مديرية التموين بأسيوط، من تحرير 175قضية تموينية متنوعة وضبط 742 علبة سجائر تم تخزينها لبيعها في السوق السوداء بأزيد من السعر المحدد بغية التربح غير المشروع خلال حملة تموينية على الأسواق.
وذكر صالح عبد الله وكيل وزارة التموين بأسيوط، أن الحملة تمكنت من ضبط 495 سلعة غذائية منتهية الصلاحية قبل بيعها في السوق السوداء فضلاً عن ضبط 11 كيلو من اللحوم ومشتقاتها غير الصالحة للاستخدام الآدمي، إضافة إلى160كيلو أسماك مملحة، و1400عدد من المستلزمات الطبية والأدوية والمحاليل غير المصرح بتداولها وذلك قبل بيعها في السوق السوداء.
وأضاف أنه تم ضبط مخالفات لقطاع المخابز والمحال العامة لعدم حمل شهادة صحية وإنتاج خبز ناقص الوزن، وبيع بأزيد من السعر المعلن، وعدم وجود سجل حركة، والامتناع عن البيع.
وقال عصام أبو شقة مدير مباحث التموين بأسيوط، إنه تم التحفظ على المضبوطات ونسب للمتهمين مخالفتهم للقانون رقم 109 لسنة 1980 والقانون رقم 102 لسنة2011، موضحاً أنه جار عرض تلك المخالفات والمضبوطات والمتهمين على النيابة العامة مؤكداً عن استمرار الحملات وضبط المخالفين وحماية المستهلك من السلع غير الصالحة للاستهلاك الآدمي
الموضوعات المشابهه
الزراعة: توفير تقاوى تكفى زراعة 150 ألف
الأعلاف المحببة و الأعلاف الناعمة فى تغذية
انخفاض أسعار الدواجن.. الفراخ بـ39 جنيها والبط
في أخطر دراسة علمية لتداول اللقاحات البيطرية
تعرف على أسعار الدواجن في الأسواق اليوم
اتحاد منتجي الدواجن: 60% من العاملين
لأول مرة منذ إنشائه رئيس جديد
إغلاق 5 مزارع دواجن بالمنوفية لمخالفتها اشتراطات
شعبة صناعة الدواجن: توفير قروض بـ50 ألف
ضبط طن ونصف أعلاف حيوانية غير مسجلة
4أطعمة لا يجب غسلها قبل الطهي أبرزها
الزراعة : الإفراج عن 160 ألف طن





تعليقات
اضف تعليق