الزراعة: الإفراج عن 172 ألف طن أعلاف من "الذرة والصويا" بقيمة 77 مليون دولار
2022-11-07 04:23:17
أعلن السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، أن الافراج عن مستلزمات الأعلاف متواصل بالتنسيق مع البنك المركزى فى إطار متابعة نتائج الاجتماع الذى عقده الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، بشأن الثروة الداجنة.
وأضاف "القصير" أنه خلال الخمسة أيام الماضية تم الإفراج عن 172 ألف طن من الذرة وفول الصويا بحوالي 77 مليون دولار .
وأضاف أن الإفراج شمل 148 ألف طن من الذرة بحوالي 53 مليون دولار وحوالي 24 ألف طن من فول الصويا بقيمة 17 مليون دولار، وأيضا إضافات أعلاف بحوالي 6 مليون دولار، ليكون إجمالي ما تم الأفراج عنه خلال الاسبوعين الماضيين 355 ألف طن منهم 270 ألف طن ذرة، و85 ألف طن فول صويا، وإضافات اعلاف بإجمالي حوالي 171 مليون دولار.
وأكد "القصير" أن الإفراج يستهدف توفير كميات فى الأسواق من الذرة والصويا وهي المكونات الأساسية لأعلاف الدواجن وأيضا حيوانات المزرعة.
وأوضح وزير الزراعة أن هناك متابعة مستمرة وتنسيق كامل مع البنك المركزي واتحاد الدواجن للإفراج الدوري عن الذرة وفول الصويا وخامات وإضافات الأعلاف من الموانئ المصرية.
الموضوعات المشابهه
«كلاب» حراسة المزرعة.. عايزة حراسة
اتحاد منتجى الدواجن: تحرك الدولة لحل أزمة
عاجل.. شعبة الدواجن تعقد اجتماعًا لمناقشة أوضاع
استجواب لوزير الزراعة و6 مسئولين بعد نفوق
وزارة الزراعة: علاج 2900 رأس ماشية مجانا
وزارة الزراعة: استثمارات صناعة الدواجن بلغت 100
تعزيز جدار امعاء الصيصان عن طريق تحفيز
الزراعة تعلن تحصين 590 ألف رأس ماشية
الإفراج عن شحنة تضم 4 آلاف جمل
الحكومة تنفى استيراد شحنات دواجن مجمدة فاسدة
الزراعة: الإفراج عن 140 ألف طن من
بورصة الدواجن تخسر 15 مليار جنيه سنويا..





تعليقات
اضف تعليق