"الزراعة": ضبط أكثر من 105 أطنان لحوم ودواجن وأسماك غير صالحة خلال شهر مايو
2021-06-01 11:38:35
تلقى السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي والمهندس مصطفى الصياد نائب وزير الزراعة للثروة الحيوانية والسمكية والداجنة تقريرا من الدكتور عبد الحكيم محمود الهيئة العامة للخدمات البيطرية يتضمن إجمالي ما تم ضبطه من لحوم ودواجن وأسماك ومنتجات غير صالحة للاستخدام الآدمي وذبح خارج المجازر على مستوى الجمهورية خلال شهرمايو حيث بلغ إجمالي المضبوطات حوالي 105 أطنان و448 كيلو لحوم.
و تتمثل الكميات المضبوطة في دواجن ولحوم وأسماك مجمدة غير صالحة للاستخدام الآدمي، وبعضها يتم إعادة تصنيعه، حيث تم تحرير 1015 محضرا بتلك المخالفات والتحفظ على الكميات المضبوطة، لحين عرضها على النيابة المختصة لاستكمال إجراءاتها.
يأتى ذلك في إطار الجهود التي تبذلها وزارة الزراعة من خلال الهيئة العامة للخدمات البيطرية ومديريات الطب البيطري بالمحافظات في الرقابة والتفتيش على منافذ وأسواق بيع اللحوم والدواجن والأسماك والمنتجات ذات الأصل الحيواني من أجل توفير غذاء صحي وآمن حفاظا على حياة المواطنين من الأغذية الفاسدة أو غير صالحة للاستهلاك الآدمي.
الموضوعات المشابهه
شاهد .."الزراعة": شارفنا على الاكتفاء الذاتى من
الى معالى الوزير سمسار دواجن مصر
واردات مصر من ذرة الأعلاف تتجاوز 148
admin
أسعار البيض بالأسواق اليوم 3-11-2017
فرص هائلة للإستثمار الداجنى والتصدير للسوق
بروتوكول تعاون بين «بيطري القاهرة» و«إيكو فارم»
الزراعة: ضبط 102 أطنان لحوم مجهولة المصدر
لأول مرة صندوق التأمين على الثروة الحيوانية
"الزراعة" تواصل تحصين الماشية ضد الحمى القلاعية..
الأمراض التى تؤثر فى الإنتاج الداجني وسببت
تأثير الطول الموجى للضوء على الاداء الانتاجى





تعليقات
اضف تعليق