اتحاد منتجى الدواجن يطالب الحكومة بفرض رسوم 30٪ على الاستيراد
2017-12-21 10:57:06
طالب ثروت الزينى نائب اتحاد منتجى الدواجن الحكومة بضرورة تسديد الرسوم الجمركية على استيراد الدواجن المجمدة من الخارج نسبة الـ30٪ حيث إن عدم فرض الجمارك على المستورد يعتبر بمثابة دعم المنتج الخارجى على حساب الصناعة الوطنية.
وأضاف الزينى أن استيراد الحكومة لكميات كبيرة من الدواجن المجمدة فى الفترة الأخيرة تسبب فى خسائر فادحة للمنتجين بسبب زيادة المعروض فى السوق وتدنى الأسعار كما لفت إلى ضرورة وقف استيراد مجزءات الدواجن.
الموضوعات المشابهه
إكسترا نيوز تعرض تقريرا حول مصانع أعلاف
الزراعة: استمرار القوافل الإرشادية والبيطرية فى محافظات
نفوق 6 آلاف دجاجة في حريق مروع
مؤتمر دولى للنهوض بالصحة الحيوانية مارس المقبل
مدير معهد الإنتاج الحيواني يزف أخباراً سارة
بحوث الثروة السمكية: مصر قادرة على إنتاج
الزراعة تطرح 3000 رأس من الأضاحى للعيد..
20% ارتفاع فى أسعار الأسماك والبورى يرتفع
شعبة الثروة الداجنة: انفراجة قريبة فى أسعار
غلق مصانع الأعلاف غير المرخصة وسحب عينات
«الزراعة»: الإفراج عن 1.4 مليون طن من
بعد منع تداول الدواجن الحية.. تعرف على





تعليقات
اضف تعليق