اتحاد منتجى الدواجن يطالب الحكومة بفرض رسوم 30٪ على الاستيراد
2017-12-21 10:57:06
طالب ثروت الزينى نائب اتحاد منتجى الدواجن الحكومة بضرورة تسديد الرسوم الجمركية على استيراد الدواجن المجمدة من الخارج نسبة الـ30٪ حيث إن عدم فرض الجمارك على المستورد يعتبر بمثابة دعم المنتج الخارجى على حساب الصناعة الوطنية.
وأضاف الزينى أن استيراد الحكومة لكميات كبيرة من الدواجن المجمدة فى الفترة الأخيرة تسبب فى خسائر فادحة للمنتجين بسبب زيادة المعروض فى السوق وتدنى الأسعار كما لفت إلى ضرورة وقف استيراد مجزءات الدواجن.
الموضوعات المشابهه
بيطرى الشرقية : دور التأمين على الماشية
جامعة سوهاج تواصل تنفيذ قافلة بيطرية
اليوم العالمى لمرض السعار.. ينتقل للإنسان من
31 يناير.. الأقصر تشهد أول معرض حول
حياة كريمة تنظم قافلة طبية وبيطرية وتوعوية
أفضل علاج الميكوبلازما في الدواجن.. للعلاج والوقاية
الزراعة تطلق الحملة القومية المُكثفة للتحصين ضد
الدكتور أمل بدران تكتب: استخدام الكركيمين والنانوكركيمين
إطلاق الطبعة الجديدة من كتاب "العيادة البيطرية"
صور.. قافلة بيطرية مجانية بترعة غنيم بالدقهلية
7 جنيهات تراجعاً في أسعار الدواجن بمصر..
سقوط الرحم في الدجاج Prolapse of





تعليقات
اضف تعليق