وزير الزراعة: التنسيق مع الجانب الروسى لاستيراد الماشية والدواجن مقابل تصدير الألبان
2016-01-03 00:00:00
قال وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، إن الوزارة تقوم حالياً بالاتفاق مع السلطات البيطرية الروسيه للبدء في إجراءات تصدير منتجات الألبان المصرية إلى روسيا موضحا، أنه تم تسجيل واعتماد7 شركات مصرية لمنتجات الألبان للقيام بالتصدير. وأضاف أنه سيتم التنسيق أيضا مع الجانب الروسي لمعاينة المجازر الروسية التي سيتم من خلالها استيراد اللحوم، على أن يتم اعتماد المجازر طبقا للمعايير الدولية التي أقرتها منظمتي الأغذية والزراعة "فاو"، والمنظمة العالمية للصحة الحيوانية "OIE" ، تمهيدا للبدء في عمليات الاستيراد من الموانئ الروسية إلى مصر، أو من خلال استيراد الحيوانات الحية إليها. وأشار إلى أن وزارة الزراعة قامت بالدفع بعدد من اللجان الفنية لاستيراد الماشية من دول (أرجواى- السودان- أثيوبيا- أوكرانيا- المجر- أسبانيا)، موضحا أن الحكومة تستهدف زيادة المعروض من اللحوم بالأسواق، للسيطرة علي أسعار اللحوم، طبقا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بتخفيف العبء من كاهل المواطنين.
الموضوعات المشابهه
حمض الجلايسين .. للإستعمال البيطري
أسعار اللحوم من "الكندوز للضانى" قبل عيد
الغاء المؤتمر الصحفى لاتحاد منتجى الدواجن
«الزراعة» تتأهب للعيد باستيراد 128 ألف طن
"الخدمات البيطرية": تحصين 1.3 مليون طائر ضد
محافظ بنى سويف يعلن تحصين 190 ألف
محافظ قنا يتفقد المجزر الآلى للدواجن
بورصه الدواجن اليوم الخميس14/9
الدلفين «الأسود» عدو جديد للصيادين المغاربة
صور.. وزير الزراعة يفتتح موسم صيد مزرعة
ضبط 80 طن مستلزمات إنتاج أعلاف بدون
سلالات الأبقار





تعليقات
اضف تعليق