5 أغسطس.. "محافظ الدقهلية" "ورئيس لجنة الزراعة بالنواب" يفتتحان معرض " أجرو دلتا" بالمنصورة
2021-07-26 16:59:53
المنصورة " عروس الدلتا " تستعد لاستقبال المعرض والمؤتمر السنوي" اجرو دلتا'

تنطلق فعاليات المعرض السنوي «أجرو دلتا» للثروة الحيوانية والداجنة والسمكية في دورته الرابعة بمدينة المنصورة «عروس الدلتا»، تحت رعاية الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية ، وبحضور اللواء هشام الحصري، رئيس لجنة الزراعة والري، بمجلس النواب، و العديد من رؤوساء الجامعات والنقابات، والقيادات التنفيذية والمتخصصين في القطاع الزراعي والبيطري .

يستمر المعرض لمدة يومين ابتداء من 5 إلى 6 أغسطس بالصالة المغطاة بإستاد المنصورة.
يقام على هامش المعرض ، مؤتمرًا يشارك به كبار الأساتذة والمتخصصين والعديد من المسئولين بمختلف الجهات المختصة، حيث يناقش المؤتمر من خلال ثلاث جلسات، التحديات التي تواجه قطاع الإنتاج " الحيواني ، والداجني والسمكية" ، وكيفية زيادة فرص الاستثمار.

يشارك في المعرض هذا العام، مجموعة من كبرى الشركات العاملة في مجالات «الأعلاف، ومعدات مصانع الأعلاف، والاستزراع السمكي، وإضافات الأعلاف، والأدوية البيطرية، واللقاحات، ومستلزمات المزارع، والتلقيح الاصطناعي، والدواجن»، وغيرها من القطاعات المهمة والأساسية في تنمية قطاع الثروة الحيوانية والسمكية والداجنة.

حقق المعرض نجاحًا كبيرًا خلال ثلاث سنوات السابقة ولاقي اهتمام كبيرا من جميع القيادات التنفيذية ، حيث يتمشي هدف المعرض مع خطة الدولة في تنشيط الإستثمار الزراعي والتوسع في "الإنتاج الداجني ، والحيواني ، والسمكي " لتحقيق الاكتفاء الذاتي من الأمن الغذائي.




الموضوعات المشابهه
أسعار الدواجن في الأسواق اليوم 19-11-2017
طوارئ بـ«القاهرة والجيزة» استعداداً لـ«الأضحى»
السودان وبيلاروسيا يبحثان سبل دعم التعاون في
بيطرى البحيرة: تحصين 170 ألف رأس ماشية
بورصه الدواجن
تحصين أكثر من 3.4 مليون جرعة ضد
رئيس الوزراء يتابع جهود النهوض بقطاع الثروة
وزيرا الزراعة والبيئة ومحافظ جنوب سيناء يبحثون
"الزراعة" تعلن الطوارئ بحملات مكثفة على أسواق
الزراعة ترد على ما تردد بشأن استخدام
وزير الزراعة: نقترب من الاكتفاء الذاتي للدواجن
نائب وزير الزراعة تؤكد أهمية التكنولوجيا الرقمية





تعليقات
اضف تعليق