الطب البيطرى ضبط طن و161 كيلو لحوما غير صالحة للاستهلاك الآدمى
2024-05-19 07:49:02
شنت مديرية الطب البيطرى بمحافظة الشرقية 27 حملة تم خلالها المرور على 49 سوقا لبيع اللحوم والدواجن والأسماك ومنتجاتها حيث تم ضبط حوالى طن و161 كجم لحوما ذبح خارج المجازر الحكومية، وأخرى مصنعة وكبدة ودواجن وأسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمى.
يأتى ذلك فى إطار الجهود التي تبذلها وزارة الزراعة من خلال مديريات الطب البيطرى بالمحافظات في الرقابة والتفتيش على منافذ وأسواق بيع اللحوم والدواجن والأسماك والمنتجات ذات الأصل الحيواني من أجل توفير غذاء صحي وآمن، حفاظًا على حياة المواطنين من الأغذية الفاسدة أو غير الصالحة للاستهلاك الآدمي.
وتكثف الهيئة العامة للخدمات البيطرية من خلال مديرياتها فى المحافظات الحملات على الأسواق لضبط الأغذية غير الصالحة للاستهلاك، واللحوم التى يتم ذبحها خارج المجازر، وذلك بناءً علي تعليمات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي بتكثيف حملات التفتيش والرقابة على منافذ بيع اللحوم والاسماك والدواجن حفاظًا على صحة المواطنين .
الموضوعات المشابهه
"زراعة المنوفية": الموافقة على ترخيص 103 مزرعة
السر في المخازن.. احتكار المستوردين للأعلاف يشعل
برامج توعوية لمربى الماشية ضد الأمراض الوبائية
هل عدم تداول الحي للطيور اختياري !!
3 طبيبات يفتتحن أول «جزارة حريمى»
البحوث الزراعية يستعرض حصاد الإقليمي للأغذية والأعلاف
وزير الزراعة لـ"الأعلى للإعلام": 28 ألف مستفيد
مدير "بيطري البحر الأحمر": تغطية جميع الثروة
الإضافات العلفية بين الضرورة والاسراف
وزير الزراعة يكشف عن برنامج وطنى لإنتاج
المقاومة الطبيعية لأمراض الدواجن
برعاية الاتحاد العام لمنتجي الدواجن والجمعية البيطرية





تعليقات
اضف تعليق