نقابة الأطباء البيطريين تدين جرائم حرب الكيان الصهيونى بغزة واستهداف المنشآت الطبية
2023-10-18 09:59:54
أدانت النقابة العامة للأطباء البيطريين، بأشد العبارات جرائم الحرب التى ارتكبها الكيان الصهيونى، مساء أمس الثلاثاء، واستهداف القصف الإسرائيلي لمستشفى الأهلي المعمداني في قطاع غزة، والذي أسفر عن سقوط مئات الضحايا الأبرياء والجرحى والمصابين من المواطنين الفلسطينيين في غزة.
ووصف الدكتور خالد سليم النقيب العام للأطباء البيطريين، نائب رئيس اتحاد المهن الطبية، ورئيس اتحاد الأطباء البيطريين العرب، القصف المعتمد لمستشفى المعمدانى بالجريمة ضد الإنسانية، ووصمة عار في جبين الإنسانية ويمثل إبادة جماعية وعدوان إرهابي غاشم، داعيا المجتمع الدولى لتحمل مسؤولياته واتخاذ الإجراءات اللازمة لوقف الكيان الصهيونى لتلك الاعتداءات واستهداف المدنيين والمنشآت المدنية.
كما أكد نقيب الأطباء البيطريين، على ثقته في الرئيس عبد الفتاح السيسى، والخطوات التى تتبعها الدولة المصرية سعيا لإنهاء الأزمة ورفع الحصار عن أهل غزة.
الموضوعات المشابهه
الزراعة: الإفراج عن 196 ألف طن مكونات
الزراعة: لدينا اكتفاء ذاتي من الطيور والبيض.
3 طبيبات يفتتحن أول «جزارة حريمى»
مزارعو الدواجن يرفضون شرط استخراج الشهادات البيطرية
حفاظًا على الثروة الحيوانية والداجنة.. نشاط مكثف
البحوث الزراعية يستعرض حصاد الإقليمي للأغذية والأعلاف
الزراعة ترفع كفاءة الوحدات البيطرية وتراقب منافذ
ضبط 1834 عبوة أدوية بيطرية منتهية الصلاحية
بشرى للمواطنين: استقرار الدواجن ومخزون استراتيجي للأعلاف
"الدجاجة الحائرة".. الحر والبنزين والسولار "حيروا التجار"
طوارئ بـ«القاهرة والجيزة» استعداداً لـ«الأضحى»
رغم انخفاض أسعار الأعلاف لماذا لم ينخفض





تعليقات
اضف تعليق