مؤتمر دولى للنهوض بالصحة الحيوانية مارس المقبل تحت رعاية وزير الزراعة
2016-02-14 00:00:00
تحت رعاية الدكتور عصام فايد، وزير الزراعة وإستصلاح الأراضى، وبرئاسة شرفية للدكتور عبد المنعم البنا رئيس مركز البحوث الزراعية، تنظم الجمعية العلمية لمعهد بحوث صحة الحيوان مؤتمرها الثالث تحت عنوان (الإتجاهات الحديثة للنهوض بالصحة الحيوانية)، وذلك خلال الفترة من 10 – 12 مارس المقبل.
وأوضح د عصام إبراهيم أن المؤتمر يتناول عددا هاما من المحاور المتعلقة بالصحة الحيوانية منها : التشخيص الجزيئى والتوصيف الجينى للأمراض الحيوانية – سلامة وجودة المنجات الغذائية من أصل حيوانى – تشخيص الأمراض المعدية والوبائية للحيوانات والدواجن والاسماك – التلوث البيولوجى والكيميائى و الفيزيائى –الإستزراع السمكى وامراض الاسماك – الإستخدام الأمثل للادوية البيطرية – بقايا الأدوية والمبيدات بالإضافة غلى الامن والامان الحيوىى فى المعامل ومزارع الحيوانات والدواجن هذا.
الموضوعات المشابهه
تعرف على أسعار الدواجن اليوم الأربعاء 22
زهر سوهاج يختتم ندوات عن الأمراض المشتركة
5 توصيات من الزراعة لمربى الثروة الحيوانية
حملات ترقيم وتأمين وتحصين للماشية لتحسين السلالة
معهد صحة الحيوان ينظم دورات لتأهيل الخريجين
حلول عملية لأزمة الطيور الجائعة.. مربو الدواجن:
ضبط 750 كيلو دواجن فاسدة داخل ثلاجة
فوائد ورق التوت في تغدية الدواجن والمواشي
الزراعة تناشد المربين الإبلاغ عن حالات اشتباه
قبل افتتاح الرئيس.. تعرف على المنتجات النهائية
التشيك تتخلص من 80 ألف دجاجة ومليون
الزراعة :تحصين مليونى رأس ماشية ضد الحمى





تعليقات
اضف تعليق