صور .. غلق منفذ وزارة الزراعة لبيع اللحوم ومطعم بكفر الشيخ 48 ساعة
2020-07-07 11:01:04
تمكنت حملة مجلس مدينة كفر الشيخ ، بالتعاون مع قوة شرطية بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، من غلق منفذ وزارة الزراعة لبيع اللحوم لمدة 48 ساعة، وكذلك مطعم أبو عمار لنفس المدة لعدم التزامهم بتطبيق القانون وقرار الغلق اليومي.
ووجه محافظ كفر الشيخ باستمرار تطبيق القانون لقرار الغلق اليومي وغلق المحلات والمطاعم المخالفة بمدينة كفر الشيخ لمدة 48 ساعة لعدم امتثالهم والتزامهم بقرار الإغلاق ، مشدداً بتطبيق القانون على الجميع دون استثناء، واتخاذ جميع الإجراءات الصارمة على جميع المحال والمقاهي والمطاعم والكافيهات بمدينة كفر الشيخ، وغلق أي محل مخالف لمدة 48 ساعة أو أسبوع كخطوة أولى، للالتزام فيما بعد، وذلك بالتعاون والتنسيق مع الأجهزة الأمنية ورجال الشرطة وشرطة المرافق.
جاء ذلك بحضور اللواء شعبان مبروك، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، وبمشاركة رضا رجب، نائب رئيس المدينة لشئون الإزالات والإشغالات، ورجال قسم الإشغالات بالوحدة، والطب البيطري، ووزارة الصحة.
الموضوعات المشابهه
الألياف فى غذاء الدواجن
الزراعة» توضح الإجراءات التي اتخذتها لمواجهة مشكلة
6 توصيات لورشة عمل عن أزمة صناعة
غلق مصانع الأعلاف غير المرخصة وسحب عينات
صور.. "الزراعة" تواصل تحصين الأبقار ضد الجلد
ما لا تعرفه عن مرض جنون البقر
رئيس الوزراء: الدولة لن تسمح بعدم استقرار
الجليسين في اداء اللاحم والتسمين
الزراعة تعلن تحصين 1.3 مليون طائر ضد
وزارة الزراعة تدعو المواطنين للتواصل مع «الخدمات
تعرف على إجراءات "الزراعة" لتحصين 80% من
الزراعة توافق على استيراد عجول وأغنام بمناسبة





تعليقات
اضف تعليق