صور .. غلق منفذ وزارة الزراعة لبيع اللحوم ومطعم بكفر الشيخ 48 ساعة
2020-07-07 11:01:04
تمكنت حملة مجلس مدينة كفر الشيخ ، بالتعاون مع قوة شرطية بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، من غلق منفذ وزارة الزراعة لبيع اللحوم لمدة 48 ساعة، وكذلك مطعم أبو عمار لنفس المدة لعدم التزامهم بتطبيق القانون وقرار الغلق اليومي.
ووجه محافظ كفر الشيخ باستمرار تطبيق القانون لقرار الغلق اليومي وغلق المحلات والمطاعم المخالفة بمدينة كفر الشيخ لمدة 48 ساعة لعدم امتثالهم والتزامهم بقرار الإغلاق ، مشدداً بتطبيق القانون على الجميع دون استثناء، واتخاذ جميع الإجراءات الصارمة على جميع المحال والمقاهي والمطاعم والكافيهات بمدينة كفر الشيخ، وغلق أي محل مخالف لمدة 48 ساعة أو أسبوع كخطوة أولى، للالتزام فيما بعد، وذلك بالتعاون والتنسيق مع الأجهزة الأمنية ورجال الشرطة وشرطة المرافق.
جاء ذلك بحضور اللواء شعبان مبروك، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، وبمشاركة رضا رجب، نائب رئيس المدينة لشئون الإزالات والإشغالات، ورجال قسم الإشغالات بالوحدة، والطب البيطري، ووزارة الصحة.
الموضوعات المشابهه
الزراعة: واجبنا حماية الثروة الحيوانية والحفاظ على
13 نصيحة لتطبيق إجراءات الأمان فى مزراع
النائبة نشوى الشريف تطالب بحل مشكلة ارتفاع
ضبط 80 طن مستلزمات إنتاج أعلاف بدون
"الزراعة" تحصن أكثر من 400 ألف رأس
صور.. نائب وزير الزراعة تتفقد حملات تحصين
"الزراعة": الموافقة على إقامة مشروعات الإنتاج الداجنى
العدو الخفي من داخل الطائر
محافظ القليوبية يلتقى مستشار نائب وزير الزراعة
أهمية جودة المياه لقطعان الدواجن
تعرف على برامج الزراعة لتلقيح الماشية وتوفير
تكنولوجيا اتخاذ القرار





تعليقات
اضف تعليق