السيطرة على حريقين بمزرعة دواجن ومخلفات مجمع الزراعة بالشرقية
2017-01-16 00:00:00
سيطرت قوات الحماية المدنية بالشرقية، اليوم، علي حريق شب بمزرعة دواجن بالصالحية الجديدة، وآخر اندلع بمخلفات بمجمع الزراعة، التابع لشركة مياه الشرب.
وتلقي اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية، إخطاراً من اللواء هشام خطاب مدير البحث الجنائي، باندلاع حريق بمزرعة دواجن بناحية قرية أبو صميدة دائرة القسم، وتم السيطرة عليه.
وتبين أن المزرعة خالية من الدواجن ومكونة من طابق واحد، ومعروشة بالعروق الخشبية وهى ملك" محمود السيد يوسف إبراهيم" 34سنة عامل ومقيم بذات الناحية، وبسؤاله رجح أن يكون سبب الحريق ماس كهربائى ولم يتهم أحد بالتسبب فيه.
كما تم السيطرة على حريق بنخلتين من أشجار الزينة، بمجمع الزراعة التابع لشركه مياه الشرب والصرف الصحي ، وبسؤال أحمد يونس صالح أحمد سن 57 مشرف تشغيل بالمحطه ومقيم المحمودية، مركز ههيا، قرر أنه اثناء تواجده بالمحطة فوجيء باشتعال النيران بالنخلتين ورجح أن يكون سبب الحريق القاء أحد الماره عقب سيجاره .
الموضوعات المشابهه
الزراعة: نتمنى أن تنعكس جهود الدولة في
حيوان «آكل النمل الحرشفي» مهدد بالانقراض
ضبط 46 طن لحوم ودواحن وأسماك غير
إعدام 600 ألف بطة في #فرنسا #أنفلونزا_الطيور
توقيع بروتوكول بين 3 وزارات لتوفير رؤوس
كايرو ثرى أية تضخ 2 مليار جنية
رئيس قطاع الثروة الحيوانية: 16 ألفا و600
تحصين 190 ألف رأس ماشية وترقيم 24
«الأقنص»: أكثر من 7200 ندوة إرشادية بيطرية
"بيطري الوادي الجديد": فحص 128500 طائر في
في السعودية.. كيف تتم السيطرة على أسعار
الزراعة تعلن رصد 318 مركز أدوية ولقاحات





تعليقات
اضف تعليق