الزراعة تشن حملات تفتيشية على الأدوية البيطرية بمحافظة مطروح
2018-10-25 11:17:13
أكد الدكتور محمد المصري مدير عام مديرية الطب البيطري بمحافظة مطروح، أن الهيئة العامة للخدمات البيطرية بوزارة الزراعة، قامت بعمل حملة للتفتيش على بيع وتداول الأدوية البيطرية بمطروح، وذلك بناء على تعليمات الدكتورة منى محرز نائب وزير الزراعة للثروة الحيوانية والسمكية والداجنة، واللواء مجدي الغرابلي محافظ مطروح.
وتم تشكيل لجنة مكونة من مدير عام مديرية الطب البيطري بمطروح والدكتور على ماهر مدير مركز المعلومات والدكتور عبد الرحمن الحلواني مفتش صيدلي والدكتور محمد سمير مفتش صيدلي والمقدم عمرو حمدي رئيس مباحث التموين والنقيب مصطفى معاون المباحث وللفيف من مفتشي المباحث.
وأضاف المصري أن الحملة أسفرت عن ضبط مركز لبيع أدوية بيطرية بمنطقة الطبية بمطروح عرض وبيع أدوية منتهيه الصلاحية ومهربة وبكمية كبيرة أكثر من 1500 علبة أدوية بيطرية 1500 ترخيص من الهيئة العامة للخدمات البيطرية وبدون طبيب بيطري وتم عمل محضر وعرض على النيابة لاتخاذ الإجراءات القانونية.
الموضوعات المشابهه
اسعار الدواجن بالأسواق الأربعاء 20 ابريل
الزراعة: إنتاج البتلو زاد إلى 58% وأصبحنا
صور نائب وزير الزراعة: اتفاقية تعاون مع
الزراعة تكلف بإجراءات جديدة لحماية الماشية والدواجن
ضبط 3 آلاف عبوة دواء بيطري مخالف
ظهور مرض الحمى القلاعية بين حيوانات كفر
وزير الزراعة: الإفراج عن 137 ألف طن
تعرف على أسعار الدواجن في الأسواق اليوم
الجبلي: البدء في تصنيع مكونات الأعلاف في
"فودة" يضع حلولًا لمشكلة مزرعة تسمين العجول
ضبط 115 كيلو لحوم فاسدة في الإسكندرية
حملات توعية عن خطورة "إنفلونزا الطيور"





تعليقات
اضف تعليق