الزراعة تشن حملات تفتيشية على الأدوية البيطرية بمحافظة مطروح
2018-10-25 11:17:13
أكد الدكتور محمد المصري مدير عام مديرية الطب البيطري بمحافظة مطروح، أن الهيئة العامة للخدمات البيطرية بوزارة الزراعة، قامت بعمل حملة للتفتيش على بيع وتداول الأدوية البيطرية بمطروح، وذلك بناء على تعليمات الدكتورة منى محرز نائب وزير الزراعة للثروة الحيوانية والسمكية والداجنة، واللواء مجدي الغرابلي محافظ مطروح.
وتم تشكيل لجنة مكونة من مدير عام مديرية الطب البيطري بمطروح والدكتور على ماهر مدير مركز المعلومات والدكتور عبد الرحمن الحلواني مفتش صيدلي والدكتور محمد سمير مفتش صيدلي والمقدم عمرو حمدي رئيس مباحث التموين والنقيب مصطفى معاون المباحث وللفيف من مفتشي المباحث.
وأضاف المصري أن الحملة أسفرت عن ضبط مركز لبيع أدوية بيطرية بمنطقة الطبية بمطروح عرض وبيع أدوية منتهيه الصلاحية ومهربة وبكمية كبيرة أكثر من 1500 علبة أدوية بيطرية 1500 ترخيص من الهيئة العامة للخدمات البيطرية وبدون طبيب بيطري وتم عمل محضر وعرض على النيابة لاتخاذ الإجراءات القانونية.
الموضوعات المشابهه
فرص هائلة للإستثمار الداجنى والتصدير للسوق
الطب البيطري يطمئن المربين: مصر خالية من
بيطري الفيوم يحصن 800 رأس ماشية ضد
خطوات هامة على طريق زيادة الإنتاج ..
طبيب بيطري يوضح ..كيفية معرفة الفراخ المحقونة
في جلسة الزراعة والثروة السمكية 99 مشروعات
اسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 19 أبريل 2022
بيطرى سوهاج" للنواب: نواجه الحمى القلاعية بحسم
لغز الدواجن قبل رمضان.. لماذا نستورد رغم
"الزراعة في كل مصر".. أنشطة مديريات الزراعة
الزراعة توفر 22 مليون جرعة لقاح لمواجهة
غلق 5 مزارع للدواجن بقويسنا والشهداء





تعليقات
اضف تعليق