2016-04-14 00:00:00


أكد الدكتور عبد العزيز السيد، رئيس شعبة الثروة الداجنة بغرفة القاهرة التجارية، أن أسعار الدواجن ارتفعت بنسبة 25%، خلال الفترة الراهنة، نظراً للنقص الشديد فى المعروض، وزيادة حالات النفوق بين الطيور، لانتشار الأوبئة ونقص الأمصال اللازمة للتحصين. وأضاف رئيس الشعبة، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن أسعار الدواجن سجلت 19 جنيهاً للكيلو الواحد بالمزرعة، بينما يباع للمستهلك بأكثر من 24 جنيهاً، لافتاً إلى أن أسعار الأعلاف ارتفعت حتى تجاوزت 4000 جنيه للطن الواحد، بعد أن كان 3800 جنيه، مؤكداً أن الحكومة تتجه إلى تعظيم الاستيراد، دون الالتفات إلى العمل على تطوير منظومة الثروة الداجنة، وزيادة الإنتاج المحلى.

 







الموضوعات المشابهه

"الزراعة" تحصين 3 مليون و 229 ألف

النائبة مى كرم تتقدم باقتراح لدراسة استخدام

الزراعة تعلن تحصين 4.9 مليون رأس حيوان

"شعبة الدواجن": حظر تداول الدواجن الحية يخفض

صناعة الدواجن: لدينا زيادة فn المعروض وأسعار

"بيطري البحر الأحمر": تحصين 422 رأس أبقار

صناعة الدواجن مخاطر و إقتراحات

في تي نيست هو احد اضافات الاعلاف

رئيس برلمانية الوفد بالشيوخ يوضح لـ«هواها بيطري»

رئيس مركز البحوث الزراعية يتابع تجهيزات فرع

أشرف كمال: الدولة تبذل جهدا كبيرا لإضفاء

الزراعة: حملات مفاجئة على المستفيدين من "قروض

الاسم
البريد الالكترونى
التعليق
كود التحقق