أكد الدكتور عبد العزيز السيد، رئيس شعبة الثروة الداجنة بغرفة القاهرة التجارية، أن أسعار الدواجن ارتفعت بنسبة 25%، خلال الفترة الراهنة، نظراً للنقص الشديد فى المعروض، وزيادة حالات النفوق بين الطيور، لانتشار الأوبئة ونقص الأمصال اللازمة للتحصين. وأضاف رئيس الشعبة، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن أسعار الدواجن سجلت 19 جنيهاً للكيلو الواحد بالمزرعة، بينما يباع للمستهلك بأكثر من 24 جنيهاً، لافتاً إلى أن أسعار الأعلاف ارتفعت حتى تجاوزت 4000 جنيه للطن الواحد، بعد أن كان 3800 جنيه، مؤكداً أن الحكومة تتجه إلى تعظيم الاستيراد، دون الالتفات إلى العمل على تطوير منظومة الثروة الداجنة، وزيادة الإنتاج المحلى.
أسعار الدواجن تتراجع 5 جنيهات تسليم أرض
الظروف صعبه جدا 2
أمراض الدواجن .. بين الوقاية والعلاج
تشديد الحراسة على «حيوان الجيزة» عقب سرقة
الجيش يبيع اللحوم بـ 34 جنيها في
المكملات الغذائية والإضافات العلفية لقطعان الدواجن
إستحواذ إيفونيك على شركة بورفيريو
لأول مرة في مصر والعالم العربي
فحص 260 حيوانا و3230 طائرا خلال قافلة
ارتفاع أسعار الفراخ في بورصة الدواجن
أ.د.مجدي القاضي: *اللقاحات التقليدية لا تخلو من
"ثورة تهز عرش لحوم الدواجن".. طعام مائدتك
تعليقات
اضف تعليق