2016-04-14 00:00:00


أكد الدكتور عبد العزيز السيد، رئيس شعبة الثروة الداجنة بغرفة القاهرة التجارية، أن أسعار الدواجن ارتفعت بنسبة 25%، خلال الفترة الراهنة، نظراً للنقص الشديد فى المعروض، وزيادة حالات النفوق بين الطيور، لانتشار الأوبئة ونقص الأمصال اللازمة للتحصين. وأضاف رئيس الشعبة، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن أسعار الدواجن سجلت 19 جنيهاً للكيلو الواحد بالمزرعة، بينما يباع للمستهلك بأكثر من 24 جنيهاً، لافتاً إلى أن أسعار الأعلاف ارتفعت حتى تجاوزت 4000 جنيه للطن الواحد، بعد أن كان 3800 جنيه، مؤكداً أن الحكومة تتجه إلى تعظيم الاستيراد، دون الالتفات إلى العمل على تطوير منظومة الثروة الداجنة، وزيادة الإنتاج المحلى.

 







الموضوعات المشابهه

"بوان" إنسان الغاب الأكبر سنا في العالم

تدهن الكبد Fatty Liver Syndrome

الحكومة الأمريكة تفرض قيود على واردات الدواجن

طريقة تربية الفراخ البيضاء في الشتاء

رئيس قطاع تنمية الثروة الحيوانية لـ"أ ش

بريطانيا تعلن فرض عزل للطيور والدواجن للتصدي

نائب وزير الزراعة: ننتج 12 مليار بيضة

إزالة مزرعة دواجن مقامة على أرض زراعية

الغرفة التجارية بالجيزة تبحث تفعيل قانون حظر

«محرز»: تنفيذ خطة تشارك فيها 5 وزارات

الطب البيطري يطمئن المربين: مصر خالية من

"بيطري الشرقية": 3 علامات تكشف اللحوم الفاسدة..

الاسم
البريد الالكترونى
التعليق
كود التحقق